أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم عام 2018 | معلومة
موسوعة مصرية

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم عام 2018

بالتأكيد ان عملية إختيار هاتف جديد عند الشراء تعتمد بشكل كبير بالنسبة للمشتري علي عدة معايير مثل شكل الهاتف او مكوناته الداخلية مثل الذاكرة او النواه ومساحة الراما, كما ان اكثر ما يتم التركيز عليه نظرا للوقت الحالي هو الحصول علي هاتف ذات كاميرا تصوير إحترافية والتي اصبحت الان من ابرز ما يتم التركيز عليه اثناء عملية الشراء للهواتف الجديدة, حيث اصبحت عملية التصوير شئ اساسي في حياة جميع مستخدمي الهواتف الذكية لذلك تتصارع الشركات العالمية المصنعة للهواتف في تحسين جودة ونقاء الكاميرا الخاصة بأنواع هواتفهم, في هذا الموضوع سوف نعرض لكم أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم.

بالتأكيد ان عملية إختيار كاميرات هواتف ذات جودة عالية اصبحت شئ اساسي للمستخدمون قبل إتمام عملية شراء الهاتف الجديد, حيث يسعي كل مشتري للحصول علي كاميرا للهاتف ذات جودة عالية, وتمتاز بتمتعها بخصائص ومميزات كبيرة مثل إمكانية التصوير الليلي او قوة الفلاش او الحصول علي تصوير إحترافي و Dual Pixel, حيث اصبح الأن التركيز علي الحصول علي هواتف يتوقف علي دقة الكاميرا وجودة التصوير سواء من الكاميرا الامامية او الخلفية والتصوير في الإضاءات الخافته او غيرها مثل الإطارات والفلاش الخاص بالكاميرا حيث يبحث اغلب المستخدمون في البداية عن دقة الكاميرا الخاصة بالهواتف قبل شراءها.

قائمة بأسماء الهواتف :

هاتف Huawei P20 Pro

يعتبر هاتف هواوي بي 20 برو من افضل الهواتف التي يمكن الإعتماد فيها علي التصوير بإحترافية عالية للغاية. حيث يمتاز الهاتف بإنه يحتوي علي عدد ثلاث كاميرات خلفية بدقة 40 ميجابكسل وواحدة بدقة 20 ميجابكسل والاخيرة بدقة 8ميجابكسل, كما ان الهاتف يمتاز بإن له إمكانية زووم بدقة 3x كما إنه يحتوي علي ميزة الفلاش الثنائي. كما ان الكاميرا الامامية في الهاتف لها دقة عالية تبلغ 24 ميجابكسل كما تتيح إمكانية الضبط التلقائي لإلتقاط الصور.

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم
هاتف Huawei P20 Pro

هاتف iPhone X

يعتبر هاتف ايفون إكس من شركة أبل الامريكية من افضل الهواتف التي تحتوي علي كاميرا ذات دقة عالية للغاية حيث يمتاز الهاتف الجديد بأن له عدد 2 كاميرا خلفية بدقة تبلغ 12 ميجابكسل. كما ان الكاميرا الخلفية تدعم التصوير للفيديو بدقة 4k عالية الجودة, وايضا إمكانية التثبيت البصري عند إلتقاط الصور. كما يمكن الإعتماد علي ميزة التركيز البصري وعمل تكبير للصور حتي 10 مرات اكثر.

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم
هاتف iPhone X

هاتف Google Pixel 2 XL

يمتاز هذا النوع من الهواتف بأن له دقة عالية في الكاميرا الخلفية والتي تبلغ 12.3 ميجابكسل, كما يتيح الهاتف إمكانية الكشف التلقائي لعدسة العين من خلال الليزر. كما يمكن الإعتماد اثناء التصوير علي الفلاش الثنائي. ويمتاز الهاتف بكاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل كما يمكن من خلال الكاميرا الامامية التعرف علي الوجه وتسجيل فيديو بدقة 1080P.

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم
هاتف Google Pixel 2 XL

هاتف Google Pixel 2

يتشابه هذا النوع م نالهواتف مع النوع الذي ذكرناه بالأعلي حيث يعتمد علي كاميرا خلفية بدقة 12.3 ميجابكسل, كما يتيح إمكانية التصوير بصيغة HDR ويدعم التصوير بخاصية بانوراما. كما يعتمد علي كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل وتصوير فيديو بدقة 1080P.

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم
هاتف Google Pixel 2

هاتف LG V30

تم تصميم هاتف إل جي لكي يكون له كاميرتان بدقة مختلفة, حيث تمتاز الكاميرا الاولي بدقة 16 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل, كما ان الكاميرا الخلفية للهاتف تعتمد علي إمكانية الضبطا لتلقائي للصور لضمان الحصول علي افضل شكل للصور التي يتم إلتقاطها. وايضا تعتمد علي المثبت البصري المعروف بإسم OIS وإمكانية التصوير بصيغة بانوراما والتركيز علي الوجه اثناء التصوير وإلتقاط الصور بصيغة HDR. ومع ذلك تعتمد الكاميرا الامامية للهاتف علي دقة ضعيفة نسبيا مقارنة بالهواتف الاخري حيث تبلغ دقة الكاميرا الامامية للهاتف 5 ميجابكسل.

أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية في العالم
أفضل كاميرات هواتف ذكية في العالم

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.