اختبار أداء الجهاز عن طريق برنامج SiSoftware Sandra | معلومة
موسوعة مصرية

اختبار أداء الجهاز عن طريق برنامج SiSoftware Sandra

تحليل النظام المتقدم ، الأداة المساعدة التشخيصية والقياسية التي تمكنك من اختبار أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على معلومات الأجهزة.

 تم تصميم SiSoftware Sandra كمنفذ معقد لتحليل برامج الكمبيوتر الخاص بك وقدرات الأجهزة بالإضافة إلى تشغيل اختبارات متنوعة للتأكيد على المكونات بشكل منفصل ، وهو واحد من أكثر التطبيقات استخداما في فئته. يتضمن العديد من الخيارات التي تتطلب وقتًا كبيرًا للتعود عليها إذا لم تكن مطلعًا على هذا النوع من البرامج. يكفي القول ، فإنه يستهدف مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

 إعداد قابل للتخصيص وواجهة مستخدم مرتبة بدقة

عملية التثبيت مختصرة وتتطلب بعض التهيئة. يمكنك تنشيط خادم للسماح للمستخدمين الذين تمت مصادقتهم بتسجيل الدخول عن بُعد إلى جهاز الكمبيوتر ، بالإضافة إلى مطالبة الأداة بإعادة التشغيل وفقًا لمعايير عامة للأغراض العامة من أجل منع إعادة تعيين برنامج تشغيل الفيديو.

 وبقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، يحافظ برنامج SiSoftware Sandra على نظافتها وبديهية ، مع تقسيم جميع المكونات إلى فئات منفصلة ، مثل الأدوات والمعايير والأجهزة والبرمجيات.

 عرض بيانات الأجهزة والبرامج

SiSoftware Sandra
SiSoftware Sandr

عندما يتعلق الأمر ببيانات الأجهزة ، فمن الممكن الحصول على نظرة عامة كاملة على الكمبيوتر (مثل المعالجات والذاكرة والرسومات) ومحولات وأجهزة التخزين (على سبيل المثال ، هندسة الحركة ، SMART) ، اللوحة الرئيسية ، الرقاقات ، الباصات ، المعالجات ، إدارة الطاقة ، محولات العرض والفيديو ، GP (للأغراض العامة) والمعالجات والمسرعات والطابعات والفاكسات.

وهلم جرا. فيما يتعلق بالبرنامج ، يعرض التطبيق تفاصيل تتعلق بمحركات الأقراص المنطقية وأنواع الملفات والخطوط وأجهزة الوسائط ونظام التشغيل واستخدام الذاكرة والعمليات والوحدات النمطية والخدمات ومحركات الأقراص والمزيد.

 قم بتشغيل المعايير بسهولة ، قم بإنشاء المفضلة ، معلومات التصدير

هناك أنواع متعددة من المقاييس المتاحة ، مثل وحدات معالج SIMD ، معالجات ALU و FPU ، بالإضافة إلى التحليل المالي. يمكن إضافة أية مهام تقوم بها بشكل متكرر إلى قائمة مفضلات للوصول السريع ، بينما يمكن إنشاء المعلومات من أي منطقة في تقرير وتصديرها إلى ملف لإجراء الفحص الدقيق والحفظ. يمكن إلغاء تنشيط الوحدات التي لا تحتاج إليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن مراقبة بيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 التقييم والاستنتاج

كما هو متوقع ، تؤكد SiSoftware Sandra على وحدة المعالجة المركزية (CPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) خلال المعايير ، ولكنها لا تخدر موارد النظام عند عرض المعلومات. لديه وقت استجابة جيدة ويمكن أن يستغرق بعض الوقت لتحميل البيانات للمكونات. ومع ذلك ، لم تظهر أي من مربعات حوار الأخطاء في اختباراتنا ، ولم يتم تعليق الأداة أو تعطلها.

SiSoftware Sandra هو نظام مذهل للمعلومات ونظام قياس الأداء للمستخدمين المتقدمين ، والتي تأتي مليئة بمجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المزيد الترقية إلى الإصدار المحترف.

لينك التحميل SiSoftware Sandra 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.