استرداد كلمات المرور عن طريق برنامج Windows Password Recovery | معلومة
موسوعة مصرية

استرداد كلمات المرور عن طريق برنامج Windows Password Recovery

أداة أمان معقدة تتخصص في استرداد كلمة المرور على أجهزة Windows ، وتضم العديد من أوضاع الهجوم على كلمة المرور والإحصاءات والتقارير ومراقبة الأجهزة والعديد من أدوات المكافآت

Windows Password Recovery هو برنامج برمجي معقد مصمم لمساعدتك على استرداد كلمات المرور من حسابات مستخدمي الكمبيوتر الشخصي. وهو يعتمد على طرق تشغيل متعددة ، وإعدادات قابلة للتخصيص ، وتقارير ، وإحصائيات ، وأدوات مفيدة. وهي موجهة بشكل رئيسي نحو المستخدمين المحترفين.

واجهة سهلة وبسيطة

اللوحة الأساسية كبيرة وتحتوي على أدلة خطوة بخطوة حول كيفية البدء. يمكنك استيراد التجزئة كلمة السر التخلص من SAM وملفات التسجيل SYSTEM ، جنبا إلى جنب مع تجزئة محفوظات كلمة المرور. من الممكن أيضًا مسح الكمبيوتر ضوئيًا بسرعة للحصول على مفاتيح النص العادي وكذلك لاسترداد مفاتيح المستخدمين الذين تم تسجيل دخولهم حاليًا.

استيراد التجزئة وعرض خصائصها

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك استيراد التجزئة من الأجهزة البعيدة عبر الشبكة المحلية عن طريق إنشاء المضيف البعيد ، ومشاركة الموارد ، واسم المستخدم وكلمة المرور ، من الملفات الثنائية (الحسابات العادية أو حسابات المجال) ، أو ملفات المشاريع أو النصوص ، أو من مجلدات استعادة النظام.

بقدر ما نشعر بالقلق خصائص التجزئة ، يمكنك التحقق من اسم المستخدم ، RID ، LM و NT كلمة ، LM و NT التجزئة ، جنبا إلى جنب مع وصف لكل عنصر. يمكن تعديل إعدادات حساب المستخدم. يمكنك التحقق يدويًا من تجزئة محدد ، واستخدام وظيفة البحث لتحديد موقع أي شيء من هذه القائمة ، بالإضافة إلى نسخ البيانات إلى الحافظة.

اختر وضع استرداد كلمة المرور واضبط الإعدادات

قبل متابعة عملية استعادة كلمة المرور ، يمكنك مراجعة طرق الهجوم ومعرفة مزاياها وعيوبها لإجراء المكالمة المناسبة. يمكن أن يطلب استرداد كلمة مرور Windows للتركيز على تجزئة LM أو NT.

تشمل الهجمات الشائعة القوة الغاشمة والقواميس والقناع أكثر ، والذكاء هي قوائم تمهيدية ، أو AI ، أو بصمات الأصابع ، أو جداول قوس قزح Passcape ، والهجمات المتقدمة هي الكلمة الأساسية ، والقاموس المشترك ، وعبارة المرور ، والقوس ، والهجين ، في حين تستند طرق استرجاع كلمات GPU على GPU brute-force أو fingerprint أو mask أو dictionary force attack. هناك أيضا وضع دفعي المتاحة.

يأتي كل وضع مرفق مع مجموعة إعدادات التكوين الخاصة به. على سبيل المثال ، عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك البحث عن المفاتيح من خلال فهرسة الملفات وصناديق البريد وتكوينات المستعرض وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى اختيار مستوى طفرة كلمة المرور ومستويات فهرسة الكلمات. بدلاً من ذلك ، يمكنك البحث عن كلمة المرور عن طريق مسح القطاعات الفعلية على محرك الأقراص الذي تختاره وتحديد مستوى فهرس الكلمات.

خيارات وأدوات أخرى

يتيح لك تطبيق البرنامج تتبع التقدم ، وتحليل التقارير ومراقبة استهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. يدمج استرداد كلمة مرور Windows العديد من أنواع التقارير المراد فحصها ، مثل كلمات المرور والهجمات والحسابات ومعلومات المجموعة.

علاوة على ذلك ، تتيح لك الأداة تقييد وصول المستخدمين الآخرين عن طريق تعيين كلمة مرور رئيسية ، أو إنشاء تجزئة عشوائياً بناءً على قواعد معرفة من قبل المستخدم ، وقياس قوة كلمات مرور الكمبيوتر ، وإنشاء جداول قوس قزح و Passcape ، بالإضافة إلى إدارة قوائم الكلمات.

تشتمل الأدوات الأخرى على ميزة النسخ الاحتياطي لملفات النظام ، وكاشف كلمات المرور ، ومزيل كلمات المرور دون اتصال ، وعلامة LSA secrets dumper ، وخصائص بيانات الاعتماد المخبأة للنطاق ، و Active Directory ، ومستكشفات SAM ، ومفكك DPAPI ومحللها ، إلى جانب Windows Navault Navigator.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يثبت Windows Password Recovery أنه برنامج أمان واسع النطاق متخصص في استرداد كلمة المرور ، مدعومًا بمجموعة كبيرة من الأدوات وتفضيلات التخصيص.

تحميل برنامج Windows Password Recovery

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.