افضل هواتف بسعر 2000 جنيه - معلومة
موسوعة مصرية

أفضل 5 هواتف بسعر 2000 جنيه

 من منا لا يقوم بعملية بحث الواسعة عن افضل هواتف بسعر 2000 جنيه سواء في المتاجر والمحلات التجارية او حتي علي شبكات الإنترنت للحصول علي كافة المعلومات اللازمة عند القيام بنية الشراء لهاتف جديد, سواء لتحديد السعر الخاص له او حتي معرفة مواصفاته وإمكانياته حيث اصبح الأن نظرا لتعدد المواقع التي تهتم بأخبار وتقارير الهواتف فبإمكان المستخدمون والراغبون في شراء هاتف جديد الدخول وكتابة إسم النوع المحدد للهاتف وسوف يتم عرض تقرير مفصل عن مميزات وعيوب وايضا المواد التي يتكون منها الهاتف مثل جودة الكاميرا والذاكرة الداخلية وحجم وسمك الجهاز, وفي هذا التقرير سوف نقوم بعرض أفضل 5 هواتف بسعر 2000 جنيه مصري.

افضل هواتف بسعر 2000 جنيه
Xiaomi Redmi 4X

هاتف Xiaomi Redmi 4X

بالرغم من ان هاتف شاومي يعتبر جديد في الاسواق المصرية فهو منافضل هواتف بسعر 2000 جنيه, حيث وصل الهاتف إلي السوق المصري في منتصف عام 2017 الماضي, إلا ان الهاتف يحقق نجاحات كبيرة واصباحت له شهرة واسعة وقاعدة شعبية بشكل كبير, ومن المنتظر ان تزيد الطلبات علي الهاتف في الفترة القادمة, حيث يعتبر هذا الهاتف والذي لا يتخطي سعره في الاسواق المصرية 2000 جنيه من افضل الهواتف من هذه الفئة نظرا للعديد من الامكانيات التي يمتلكها مثل القوام الرائع للهاتف حيث تم صناعة الهاتف بالكامل من الألومنيوم والزجاج. كما ان الهاتف يقوم بتشغيل التطبيقات والبرامج الثقيلة بدون مشاكل. يمتاز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل وسرعة معالج بثمان نواة.

افضل هواتف بسعر 2000 جنيه
Huawei Y5 2017

هاتف Huawei Y5 2017

تم إصدار هذا الهاتف في منتصف عام 2017 حيث يعتبر هاتف هواوي وي5  من افضل هواتف بسعر 2000 جنيه , حيث يمتاز الهاتف بإمكانية تشغيل شريحتان وشبكات الجيل الرابع. وشاشة لحجم 5 بوصه, وسرعة معالج رباعي النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية بحجم 8 ميجابايت وكاميرا امامية بحجم 5 ميجابايت ويبلغ سعره في الاسواق المصرية حوالي 2000 جنيه مصري.

افضل هواتف بسعر 2000 جنيه
Samsung Galaxy Grand Prime Plus

هاتف Samsung Galaxy Grand Prime Plus

علي الرغم من ان هذا الهاتف تم إصداره في سنة 2016 إلا انه يعتبر من افضل هواتف بسعر 2000 جنية, حيث يثق العديد في شركة سامسونج لصناعة الهواتف الذكية, علي الرغم من ان تاريخ إصدار الهاتف بالتأكيد يجعله غير مفضل بشكل كبير للعديد من المستخدمون حاليا إلا انه يعتبر هاتف جيد جدا خاصة لتاريخ الشركة المنتجة للهاتف. يدعم الهاتف تشغيل شريحتان, ويدعم إتصال شبكات الجيل الرابع. وشاشة بحجم 5 بوصه, ورامات بحجم 1.5 جيجا بايت ويدعم بطاقة التخزين الخارجية. ودقة الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل والامامية 5 ميجابكسل. ومع ذلك هناك بعض العيوب الواضحة في هذا النوع ابرزها ان قوامه من البلاستيك لا يدعم بصمة الأصابع وإنخفاض واضح في عرض الشاشة.

افضل هواتف بسعر 2000 جنية
Xiaomi Redmi Y1

هاتف Xiaomi Redmi Y1

هاتف شاومي ريدمي وي وان يعتبر هاتف حديث علي عكس هاتف سامسونج جراند برايم في الاعلي, حيث يعتبر من افضل هواتف بسعر 2000 جنيه والهواتف ذات الإصدار الحديث في هذه القائمة حيث يمتاز الهاتف بشريحتان للإتصال بدون مشاكل, وسرعة معالج عالية تصل إلي ثمان نواة. ورامات بين 3 او 4 جيجا بايت كما ان الشاشة ذات حجم 5.5 بوصه, والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الامامية اكثر من رائعة تصل إلي 16 ميجابكسل وايضا يدعم بصمة الاصابع.

افضل هواتف بسعر 2000 جنيه
Infinix Hot 4 Pro

هاتف Infinix Hot 4 Pro

هاتف إنفينكس هوت 4 برو يمتاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل تدعم فلاش, وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل ايضا تدعم فلاش, بنظام تشغيل اندرويد وشاشة بدقة HD بحجم 5.5 بوصه ومعالج رباعي النواه ووحدة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايتورامات 2 جيجابايت, يمتاز الهاتف بسماعات ستيريو عالية الجودة ويدعم التشغيل عبر بصمة الإصبع.

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.