الحصول على اعلى إمكانيات بطاقة الفيديو من خلال برنامج NVIDIA BIOS Editor | معلومة
موسوعة مصرية

الحصول على اعلى إمكانيات بطاقة الفيديو من خلال برنامج NVIDIA BIOS Editor

حل برمجي مخصص للمستخدمين المتقدمين والذي يتيح التحرير الشامل لتفاصيل بطاقة الفيديو من أجل الحصول على أقصى إمكانات

يتمتع عشاق بطاقة الرسومات من NVIDIA بالعديد من الأدوات لإرضاء احتياجات رفع تردد التشغيل. يوفر لك السوق خيارات متعددة للتحكم في GPU لبطاقة الفيديو وساعات الذاكرة مثل nTune أو Riva Tuner. يجلب NVIDIA BIOS Editor (NiBiTor) أكثر من قدرات رفع تردد التشغيل إلى الجدول. إنها إدارة لبعض الميزات والوظائف المتقدمة الموجودة على البرامج الثابتة للأجهزة المدعومة.

تحديث قاعدة البيانات باستمرار من البطاقات المدعومة

يمكن استخدام NiBiTor للحصول على أداء إضافي من بطاقة الفيديو NVIDIA أو تمكين ميزات مخفية معينة أو الوصول إلى المعلومات المتقدمة أو ضبط إعدادات التمهيد وسرعات المروحة وتوقيت الذاكرة. لا يفتقر إلى دعم أحدث بطاقات الرسومات لأن تحديثاتها باستمرار تبقي قاعدة بياناتها جديدة. ومع ذلك ، كن على دراية بأن مدمن السيارة القوي هذا يمكن أن يتسبب في تلف بطاقة VGA بشكل خطير إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح ، وفقًا لذلك والمسئول عن استخدامه.

إعدادات تهيئة شاملة قابلة للتحرير

واجهتها المتواضعة لكن النظيفة تضع NiBiTor في الفئة الخطيرة مع نصائح مهمة في منظر عادي في جميع الأوقات. يوفر تصميمه المبوب إمكانية الوصول إلى ‘Clockrates’ أو ‘Voltages’ أو ‘Advanced Info’ أو ‘Timings’ أو ‘Temperatures’ أو ‘Boot Settings’. في الجزء العلوي يجلس قسم المعلومات ، مما يوفر لك اختيار الأجهزة والموردين ، أو إصدار BIOS أو التاريخ. أسفله مباشرة ، عند بدء البرنامج ، يمكنك العثور على 2D / 3D القابل للتخصيص بالإضافة إلى قيم ساعة Throttle Core و Shader و Memory.

إدارة التوقيتات والتحكم في المروحة

يسمح لك قسم التبويب Voltages بتعيين القيم الخاصة بأوضاع 2D / 3D و Throttle ، بينما تقوم منطقة Advanced Info بجعل الجهاز / المورد الفردي / النظام ومُعرّف المجلس قابلاً للتحرير. يمكن أيضًا إنشاء مجموعات التوقيت واختبارها في منطقة التوقيتات ويمكن ضبط الإدارة المتقدمة لسرعة المروحة في لوحة درجات الحرارة وفقًا للعتبة الأساسية والمحيطية لقيم التعزيز الحرجة والخنق والمراوح.

إمكانية إنشاء ملفات تعريف متعددة

يتخطى NiBiTor عملية رفع تردد تشغيل الأجهزة البسيطة عن طريق السماح لك بتغيير نص الرسالة ولونها ، واختيار “عرض رسائل التمهيد” و “حجم ذاكرة العرض” ، و “وضع عرض Bootup” وحتى “وقت عرض النص”. يمكن حفظ تكوينات BIOS مختلفة بسهولة لاستخدامها فيما بعد ، بينما توفر قائمة الأدوات مجموعة من المكونات التي تتضمن “HexView” أو “Voltage Table Editor” أو “Advanced Memory configuration”.

في الختام ، على الرغم من أن NVIDIA BIOS Editor لم يحظى بشعبية كبيرة مثل رفاقه ، فقد احتسب سنوات عديدة منذ بداية تطويره وجمع بعض المعجبين على طول الطريق. في حين لا تكون أداة مثالية للعمل وأحيانًا تحتاج إلى إيقاف تشغيل برنامج Driver Signature من أجل العمل بشكل صحيح ، فإن NiBiTor توفر مدمني عمل overclocking بنهج مختلف وبعض الميزات الرائعة.

تحميل برنامج NVIDIA BIOS Editor

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.