الموت يفجع الممثل التركي أوزجان دنيز | معلومة
موسوعة مصرية

الموت يفجع الممثل التركي أوزجان دنيز

يعيش النجم التركي الشهير أوزجان دنيز والمعروف في الوطن العربي بإسم “جهاد” حالة من الحزن الشديد إثر وفاة والده صادق دينز بعد صراع مرير مع السرطان الذي أنهى حياته.

وفاة والد الممثل التركي أوزجان دنيز

تناقلت وسائل الإعلام التركية مساء أمس الأحد خبر وفاة صادق دينز والد الممثل التركي أوزجان دنيز بعد معاناة شديدة من مرض سرطان الرئة الذي ظل يعاني منه منذ أكثر من عام، في حين أنه كان يعاني منه من قبل ذلك وتم شفائه ومن ثم عاد المرض اليه مرة أخرى وتم نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى في اسطنبول منذ شهرين حتى أن توفى هناك.

الممثل التركي أوزجان دنيز
الممثل التركي أوزجان دنيز

وذكر الموقع التركي Habertürk أنه اليوم الاثنين تم تشييع جثمان صادق دينز وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل في مسجد زكرياكوي” باسطنبول وسط حضور عائلته وأفراد أسرته وأصدقائه أوزجان المقربين، هذا فضلا عن ومشاركة عدد كبير من الممثلين الاتراك في العزاء وقوفا إلى جانب زميلهم النجم الشهير أوزجان دنيز.

الممثل التركي أوزجان دنيز في عزاء والده

وتم التقاط العديد من الصور للنجم التركي أوزجان دنيز من داخل العزاء والذي بدى من خلالها في حالة سيئة للغاية وهو منهارا حزنا على والده بعدما القى عليه النظرة الأخيرة، وظهرت بالصور زوجته التركية فايزة أطاقان وهي تساند زوجها أوزجان داخل مراسم الجنازة.

الممثل التركي أوزجان دنيز
الممثل التركي أوزجان دنيز

كما وكشف الصور الذي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدى تأثر وحزن الممثل التركي أوزجان دنيز، وتفاعل محبيه من خلال تعليقاتهم التي تضمنت امنياتهم لنجمهم التركي بالصبر والسلوان على مصابه الأليم.

أوزجان دنيز أصبح أبا وفقد أبيه

حيث جاءت وفاة والد الممثل التركي أوزجان دنيز عقب ولادة طفله الأول بشهور قليلة، فبعد أن وضعت زوجته فايزة أطاقان مولودهما الاول “كوزاي” وهي مازلت في المستشفى، فقد تلقى أوزجان خبر مرض والده منا أفسد هذا الخبر سعادته وفرحته بقدوم ابنه الذي طال ينتظره لسنوات طويلة.

الممثل التركي أوزجان دنيز
الممثل التركي أوزجان دنيز

ويذكر أن الموقع التركي Habertürk أكد أن صادق دينز والد أوزجان فرح فرحا شديدا بحفيده الاول من أوزجان وزوجته التركية فايزة أطاقان الذي تصغره بحوالي عشرين عاما، حيث جمعتهما قصة حب عاطفية منذ فترة وتم عقد قرآنهما في شهر مارس الماضي وبعد شهر وضعت فايزة طفلها الذي أطلقوا عليه اسم “كوزاي”.

ومن جهة أخرى، فإن الممثل التركي أوزجان دنيز زادت شهرته في الوطن العربي بعد تقديمه لمسلسل “ندى العمر” والذي قام من خلاله بدور “جهاد”، مع العلم أنه مغني أيضا مشهور في تركيا، ويذكر أن آخر أعمال أوزجان هو مسلسل “عروس إسطنبول” الذي قدمه مؤخرا محققا نجاحا كبيرا وشاركته البطولة الفنانة الشابة أسلي أنفر.

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.