برنامج Advanced SystemCare FREE للحفاظ على جهازك امن ونظيف | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج Advanced SystemCare FREE للحفاظ على جهازك امن ونظيف

مجموعة شاملة من الأدوات التي تساعدك على تنفيذ سلسلة من المهام المتعلقة بالنظام للحفاظ على جهاز الكمبيوتر نظيفًا وسريعًا وآمنًا.

Advanced SystemCare FREE يأتي مع مجموعة من تطبيقات البرمجيات المتخصصة في تعزيز الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحسين إدخالات التسجيل ، وإلغاء تثبيت المرافق غير المرغوب فيها وملفات المتبقية ، وحذف ملحقات / أشرطة أدوات المتصفح الضارة.

تبدو سهلة الاستخدام

يتبنى البرنامج مجموعة من الميزات النظيفة وينظم وحدات التحسين الرئيسية في خمس فئات ، وهي Care و Protect و Toolbox و Turbo Boost و Action Center. كما أنه يكشف عن أيقونة صغيرة في النافذة الرئيسية مما يتيح لك معرفة حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك (جيدة أو عادلة أو سيئة). يمكنك تغيير مظهر التطبيق من خلال الاختيار بين عدة مواضيع أو إضافة صورة مخصصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بنقرة واحدة .. الفحص ووضع الإصلاح

يمنحك Advanced SystemCare FREE الحرية في البحث عن مختلف مشاكل النظام (مثل إزالة برامج التجسس ، زيادة الإنترنت ، الدفاع الأمني ​​، إصلاح التسجيل ، إصلاح الاختصار ، فحص القرص ، مسح الخصوصية) وتفعيل وضع الإصلاح التلقائي. وقد أظهرت الاختبارات أن الأداة تفحص وتصلح أخطاء النظام بسرعة كبيرة وتولد تقريرا بما في ذلك معلومات عن عدد من القضايا التي تم حلها.

يمكنك تنشيط أو تعطيل العديد من أوضاع التصفح من أجل حماية متصفح الويب الخاص بك من التعرض للاختراق. إنه قادر على حماية صفحتك الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي من التعديل الضار ، وحظر أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية غير المرغوب فيها وتعزيز أمان النظام لديك. ميزة جديدة هي FaceID ، والتي تستخدم ميزة التعرف على الوجه وكاميرا الويب الخاصة بك لمراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة المستخدمين غير المصرح لهم بالتحكم فيه. يمكن أن يستغرق لقطات الشاشة وحفظ الصور وإرسال إشعارات إليك.

مربع شامل مع الأدوات

يتضمن Advanced SystemCare FREE مجموعة من البرامج التي يمكن تنزيلها وتثبيتها على النظام الخاص بك في أي وقت من الأوقات. يمكنك إلغاء تثبيت الأدوات المساعدة وإزالة الإدخالات المتبقية باستخدام IObit Uninstaller وتحديث كافة محركات الأقراص ومكونات اللعبة بمساعدة وضع الفحص التلقائي (Driver Booster) وجدول defrags مع Smart Defrag وكشف وإزالة التهابات والتهديدات المخفية باستخدام برنامج IObit malware fighter ، بالإضافة إلى إعادة قائمة “ابدأ” إلى مستخدمي Windows 8 باستخدام القائمة “ابدأ” 8.

تساعدك الأدوات الذكية الأخرى على نسخ الملفات احتياطيًا وحذف الملفات نهائيًا من النظام وتعيين التطبيقات الافتراضية وإدارة عناصر بدء التشغيل وتسجيل Windows المضغوط والبحث عن المجلدات الفارغة وحذفها وإصلاح الاختصارات غير الصالحة.

Advanced SystemCare FREE
Advanced SystemCare FREE

وضع Turbo Boost ، مركز العمل والإعدادات السريعة

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة ملفات تعريف للتحسين ، وهي العمل (تقتل بعض الخدمات والتطبيقات غير الضرورية) ، اللعبة (فهي تعزز تجربة لعبتك من خلال إنهاء خدمات النظام وغير التابعة لـ Windows) أو الاقتصاد (تستخدم الحد الأدنى من استهلاك الطاقة لإطالة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول ).

يتيح لك “مركز الإجراءات” تثبيت وتحديث منتجات برنامج IObit وتحديث برامجك ، بينما يتم استخدام الإعدادات السريعة لتشغيل أو إيقاف تشغيل العديد من الميزات ، مثل الحماية من التزحلق (تحمي من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت لضمان تجربة تصفح آمنة) ، حماية الصفحة الرئيسية (يمنع تعديل الصفحة الرئيسية) ، مراقبة الأداء (يراقب ويحسن أداء الكمبيوتر الخاص بك) ، حذف الملفات الآمنة ، و AutoClean (مسح سجل التصفح تلقائيًا ، وملفات تعريف الارتباط ، وذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح عند الإقلاع).

تطبيق نظام سريع وفعال بشكل عام

مع الأخذ بعين الاعتبار العديد من الأدوات المخصصة وبيئة العمل البديهية ، يمكنك الاعتماد على Advanced SystemCare المجاني للحفاظ على نظامك نظيف وسريع وآمن.

الموقع الرسمى 

تحميل برنامج IObit malware 

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.