برنامج ATITool يمنحك اقوى الإمكانيات من بطاقة الفيديو الخاصة بك | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج ATITool يمنحك اقوى الإمكانيات من بطاقة الفيديو الخاصة بك

احصل على الإمكانات الكاملة والأداء من بطاقة الفيديو الخاصة بك مع البقاء على الجانب الآمن مع هذا التطبيق التغيير والتبديل القوي.

ATITool ليس مجرد أداة التغيير محول بطاقة الفيديو. إن الأشخاص في TechPowerUp هم المسؤولون عن هذا البرنامج وغيره من البرامج الناجحة مثل GPU-Z و Real Temp. بينما يشير اسمها إلى أنه مخصص لبطاقات الفيديو ATI ، فإن التطبيق يدعم أيضًا محولات NVIDIA. ما تفعله هو فتح إمكانات VGA الخاصة بك عن طريق السماح لك بتعيين سرعات Core و Memory.

مكرسة خصيصا للمستخدمين المتقدمين

قبل الحصول على هذا البرنامج ، يجب أن تعرف أن رفع تردد التشغيل لأي مكون خلل في الأجهزة يؤدي إلى تلفه تمامًا ، في حين أن هذه العملية نفسها تمامًا تشدد على الفشل الجديد في حالة عدم تثبيت أي أجزاء تبريد إضافية أو مبردات أفضل على نظامك. للتأكد من أن كل شيء يظهر بشكل صحيح ، يمكنك أيضًا استخدام أحد البرامج التي تعرض معلومات مفصلة حول درجات الحرارة داخل جهاز الكمبيوتر.

إنشاء ملفات تعريف مخصصة تناسب احتياجاتك

تستغرق عملية التثبيت حوالي دقيقة واحدة فقط من وقتك بسبب تثبيت برنامج التشغيل. يمكّن هذا التطبيق من التحكم بسهولة في بطاقة الفيديو أثناء مراقبة درجات الحرارة الخاصة به. واجهة ATITool هي في أضيق الحدود ولكنها منظمة بشكل جيد للغاية. كل شيء في المكان ويمكنك البدء التغيير والتبديل محول الفيديو الخاص بك على الفور. في كل مرة تحصل فيها بنجاح على overclock ثابت ، يمكنك بسهولة حفظ ملف التعريف للاستخدام في وقت لاحق عن طريق الوصول إلى القسم العلوي من التطبيق.

يمكن تلقائيا قرص بطاقة الفيديو الخاصة بك

كما يوفر هذا البرنامج التغيير والتبديل التكيف GPU و RAM الجهد وتغييرات ذاكرة الوصول العشوائي توقيت. تعمل خيارات ‘Find Max Core’ و ‘Find Max Mem’ على تجاوز السرعة الافتراضية ل GPU و RAM لبطاقة الفيديو أثناء العرض في نافذة Direct3D والتحقق من القطع الأثرية لضمان مستوى آمن لرفع تردد التشغيل. يوفر ATITool أيضًا مراقبة درجة الحرارة الأساسية لكل من النواة والذاكرة.

تأكد من بقاء بطاقتك آمنة

يزيل التطبيق قفل overclocking تعيين بواسطة ATI Catalyst على بطاقات الفيديو سلسلة 9xxx الأقدم. يمكن عمل نسخ احتياطية من BIOS الفيديو من خلال الاستخراج ويمكنك تكوين مفاتيح الاختصار للتبديل بين ملفات التعريف المحفوظة مسبقاً. يمكنك اختيار ‘Scan for Artfacts’ للتأكد من أن محول الفيديو يعمل بشكل صحيح أو حدد ‘Show 3D View’ لمشاهدة درجات الحرارة في سرعات أساسية أساسية وسرعات الذاكرة.

بعض الكلمات الأخيرة

هذه الأداة هي ما تحتاجه إذا كنت تبحث عن برنامج لإطلاق العنان لأداء بطاقة الفيديو الخاصة بك مع البقاء داخل حدود رفع تردد التشغيل غير المدمر. فهو يقدم ما صممه فريق التطوير الخاص به ليكون – تطبيقًا خفيفًا للمتحمسين.

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.