برنامج Autorun Eater للحفاظ على ملفاتك امنه | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج Autorun Eater للحفاظ على ملفاتك امنه

حل برمجي مخصص للحفاظ على سلامة ملفات Autorun الخاصة بك مع العديد من أدوات التنظيف الإضافية المضمنة لتعزيز الأمان عن طريق برنامج Autorun Eater

ترتبط ملفات Autorun.inf بوظيفة التشغيل التلقائي لأي محرك أقراص قابل للإزالة / قرص مضغوط / قرص DVD ويتم استخدامها بشكل أصلي من قبل Windows لتسهيل التشغيل التلقائي للبرنامج الموجود على محرك الأقراص هذا بالتحديد. كونه ملفًا شائع الاستخدام ، يصبح الهدف سهلًا للبرامج الضارة ، ونتيجة لذلك ، تنتشر مجموعة كبيرة من الفيروسات عبر Autorun.inf.

حافظ على ملفات Autorun آمنة

تقوم معظم حلول مكافحة الفيروسات بالكشف عن ملفات Autorun.inf المشبوهة وتقوم بإزالة البرامج الضارة ، ولكن ليس ملف Autorun نفسه. لتكون في الجانب الآمن ، تحتاج إلى حل سريع يتعامل بشكل حصري مع ملفات Autorun. يعد Autorun Eater ، أحد المرافقين الأكثر موثوقية من هذا النوع ، أداة صغيرة تقوم بمسح وإزالة ملفات Autorun المشبوهة.

القليل من الجهد المطلوب نيابة عنك

Autorun Eater هو تطبيق صيني ؛ تتوفر جميع وظائفه عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الذي يعرضه بمجرد انتهاء عملية التثبيت. يتم تقليل جهودك إلى الحد الأدنى ، نظرًا لأن عملية الكشف تلقائية لمحركات الأقراص C-Z. يجب أن يتم فحص محركات الأقراص A و B فقط يدويًا.

إزالة الملفات الضارة تلقائيًا

عندما يتم العثور على عناصر برامج ضارة ، يطلب التطبيق تأكيدها بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك اختيار طريقة الإزالة التلقائية ، وبالتالي تمكين الحذف التلقائي لجميع ملفات Autorun المكتشفة على أنها خطرة.

وشملت أدوات التنظيف متعددة

يتعاون Autorun Eater مع Microsoft Security Essentials لإجراء عمليات فحص سريعة لنظامك. تم تعطيل هذا الخيار في البداية ، ولكن يمكن تمكينه من لوحة الدرج. هناك خياران متاحان لهذه الميزة: ينتهي الفحص بتقرير (MSE / Report Only) أو بإزالة فعالة للملفات المشبوهة (MSE / Auto Clean).

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أدوات التسجيل الثلاثة المجمعة في Autorun Eater. هذه التغييرات إصلاح الإصلاح شغّلت بواسطة ملفات Autorun المؤذية إلى تسجيل النظام.

فى الختام

Autorun Eater هو أداة فعالة لمكافحة البرمجيات الخبيثة سهلة الاستخدام. ضع في اعتبارك أن هذا ليس حلًا مضادًا للفيروسات ويجب استخدامه مع دروع فيروسات إضافية. لا يستخدم العديد من موارد النظام ولا الكثير من الجهد نيابة عنك ، مما يجعله أداة تنظيف مناسبة قد ترغب في الاحتفاظ بها.

مميزات برنامج

  1. فحص وإزالة الملفات “inf” المشبوهة الموجودة في الدليل الجذر لجميع محركات الأقراص ، C-Z ، في الوقت الحقيقي
  2. أولوية الفحص (عادي / مرتفع)
  3. يتم تسجيل نتائج الفحص
  4. إضافة وإزالة من إدخال بدء التشغيل
  5. 3 إصلاحات التسجيل اختياري (إدارة المهام ، خيارات Regedit والمجلدات).
  6. يتم إعلام المستخدمين كلما تم الكشف عن ملف “inf” المشبوهة.
  7. يتم إنشاء نسخ احتياطية من file (s) autorun.inf المشبوهة قبل إزالة النسخة الأصلية لسهولة الاسترداد.
  8. أداة تلميح الحالة للحصول على معلومات الأداة بسهولة دون النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة صينية.

تحميل برنامج Autorun Eater

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.