برنامج Free Internet TV لمشاهدة القنوات التليفزيونية عبر الإنترنت | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج Free Internet TV لمشاهدة القنوات التليفزيونية عبر الإنترنت

مع دعم لما يقرب من 1800 قناة تلفزيونية عبر الإنترنت ، يتيح لك هذا التطبيق مشاهدتها ، بالإضافة إلى تشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Free Internet TV هو تطبيق برمجي يوفر للأفراد وسيلة بسيطة لمشاهدة قائمة طويلة من قنوات التلفزيون عبر الإنترنت.

إعداد خالية من المتاعب وتنظيف واجهة المستخدم الرسومية

عملية التثبيت تعمل بشكل سلس ولا تأتي مع أي معلومات غير سارة. بعد الانتهاء من ذلك ، تأتي من خلال واجهة بسيطة ومنظمة بشكل جيد ، حيث تتكون من شريط قوائم صغير ، أزرار قليلة وعلامة تبويب.

بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج محتويات المساعدة ، وبالتالي تمكين جميع أنواع المستخدمين من إيجاد طريقهم بسهولة حوله ، بما في ذلك أولئك الذين لديهم خبرة سابقة ضئيلة أو معدومة مع أجهزة الكمبيوتر.

تصفية القنوات وابحث عن قنواتك

إن خدمة الإنترنت المجانية هي حل برمجي يأتي لتقديم ما يوحي به اسمها بالضبط: طريقة بسيطة لمشاهدة البرامج التلفزيونية بدون بطاقة مخصصة. فإن كل شيء يأتي إلى الاتصال بالإنترنت حيث أن جميع القنوات تعتمد على البث المباشر ، وبالتالي ، سوف تحتاج إلى اتصال قوي جدًا.

تتوفر وظيفة البحث ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على القناة التي تهمك ، في حين أنه من الممكن أيضًا عرض قائمة بجميع القنوات في النافذة الرئيسية. يمكنك أيضًا تصفية هذا بمساعدة قائمتين منسدلتين ، وفقًا للبلد والنوع.

قم بتشغيل المسارات والمقاطع من الأقراص الصلبة واستخدم عناصر التحكم المضمنة

يمكن تشغيل العناصر في الإطار الحالي أو في نافذة جديدة ، بينما يمكنك أيضًا عرض خصائص مثل البلد ومعدل البت والتنسيق ومواقع الويب ، بالإضافة إلى إضافتها إلى المفضلة. يتم تضمين عناصر التحكم في التشغيل ، حيث يتيح لك شريط ضبط مستوى الصوت ويمكنك أيضًا استخدام وضع ملء الشاشة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل ملفات الفيديو والصوت الخاصة بك ، باستخدام ملحقات مثل ASF و WMV و WMA و ASF و RM و AVI و MP3 و WAV و MPA و MP2. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أيضًا فتح عنوان URL وإضافته إلى المفضلة وإدخال كلمة مرور ، حتى تحمي إعداداتك.

الأداء والاستنتاج

البرنامج ودود للغاية مع موارد الأجهزة الخاصة بك ، لذلك كل ذلك يأتي إلى سرعة الإنترنت. لقد اختبرنا العديد من القنوات التلفزيونية من مختلف البلدان وعملوا بشكل جيد ، لكن لاحظوا أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للعثور على بعض المحطات التي تعمل بالفعل. في حالة العثور على جودة الفيديو أو الصوت من محتوى البث أقل من مرضية ، يجب أن نلاحظ أن هذا ليس خطأ من البرنامج ، بل هو مجرد تيار منخفض الجودة.

بشكل عام ، يأتي تلفزيون الإنترنت المجاني في متناول اليد إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت. من السهل جدا أن تعمل ، وتقدم مجموعة جيدة من التدفقات التي ستجذب.

تحميل برنامج Free Internet TV

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.