برنامج InstaTime لتصفح حسابك عبر الانستجرام على الكمبيوتر الخاص بك | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج InstaTime لتصفح حسابك عبر الانستجرام على الكمبيوتر الخاص بك

تصفح feed Instagram الخاصة بك ، مثل ، مشاركة وترك المشاركات ، وترك التعليقات والوصول إلى إعدادات حسابك من نافذة الحد الأدنى

Instagram عبارة عن شبكة اجتماعية تعتمد على مشاركة الصور المتحركة ولا تتطلب بالتأكيد أي عرض تقديمي.

بما أننا على يقين بأن معظمكم يعرف بالفعل ، يمكنك الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر باستخدام أي متصفح ويب ، والقيد الوحيد هو أنه لا يمكنك تحميل الصور ، وهي ميزة محفوظة حصريًا لأجهزة الجوال.

InstaTime هو برنامج بسيط يهدف إلى توفير بيئة خالية من الفوضى للوصول إلى حسابك على Instagram مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.

قم بالوصول إلى حساب Instagram الخاص بك داخل نافذة خالية من التشتت

من الواضح ، من أجل الاستفادة من ما تقدمه InstaTime ، تحتاج إلى حساب Instagram صالح واتصال بالإنترنت. بمجرد تسجيل الدخول ، يعرض التطبيق واجهة Instagram نفسها المستندة إلى الويب.

ومع ذلك ، يمكنك تصفح feed Instagram الخاص بك ، ومشاركة ومشاركة المشاركات ، وترك التعليقات ، وكذلك الوصول إلى إعدادات حسابك وتخصيصها ، تمامًا كما تفعل من هاتفك المحمول.

عرض آخر التحديثات feed Instagram الخاصة بك بمساعدة إعلامات علبة النظام

يجب أن تعلم أيضًا أن التطبيق ينبهك كلما توفر محتوى جديد في خلاصة Instagram الخاصة بك بمساعدة إشعارات منبثقة مباشرة من علبة النظام الخاصة بجهاز الكمبيوتر. أيضا من المفيد جدا حقيقة أنه بمجرد تثبيته ، يتم تشغيل InstaTime تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows.

في حين قد يكون هذا مفيدًا لمعظم المستخدمين ، قد يفضل البعض تشغيل هذه الميزة أو إيقافها. نظرًا لأن InstaTime لا يوفر هذا الخيار داخل واجهته ، فأنت مطالب بالعمل مع مدير المهام وتمكين أو تعطيل InstaTime يدويًا داخل قسم بدء التشغيل.

ليس مثاليًا ، ولكنه حل جيد لتصفح feed Instagram الخاص بك

لسوء الحظ ، هناك شيء واحد يجب ذكره. إذا كنت تريد تحرير ملف التعريف الخاص بك باستخدام InstaTime ، فيمكنك ملاحظة أن التطبيق لا يعرض الجزء العلوي من واجهة الويب على Instagram بالكامل.

الآن ، يجب أن يكون واضحًا تمامًا أن InstaTime لا يهدف إلى إرباكك بالميزات (غالبًا لأن قاعدة الأساسيات في Instagram محدودة إلى حد ما في هذا الصدد). وبدلاً من ذلك ، يوفر بيئة خالية من التشتيت والإفلات من أجل عرض الخلاصة ، دون الحاجة إلى متصفح ويب نموذجي.

بالإضافة إلى المظهر البسيط الجذاب ، يأتي هذا التطبيق مع نظام إخطار للعلبة الذكية والقدرة على بدء التشغيل تلقائياً عند بدء تشغيل النظام ، وهي الميزات التي تجعل من InstaTime حلاً أفضل لعرض Instagram الخاص بك عند مقارنته بمسئول Instagram الرسمي. التطبيق على شبكة الإنترنت.

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.