برنامج LastPass يمنحك الأمان التام لملفاتك والجهاز الخاص بك | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج LastPass يمنحك الأمان التام لملفاتك والجهاز الخاص بك

قم بإنشاء ملاذ آمن لأي نوع من المعلومات الحساسة التي قد ترغب في تخزينها باستخدام هذه الأداة القابلة للتبادل والتي يمكنها مساعدتك في استخدام كلمات المرور والملاحظات والنماذج عبر الإنترنت عن طريق برنامج LastPass.

إن الاعتماد على ذاكرتك الخاصة للحفاظ على سجل بكل كلمات المرور الخاصة بك قد لا يكون دائمًا فكرة رائعة. وبالنظر إلى أننا نستخدم عددًا كبيرًا من الحسابات على أساس يومي ، سيكون من الصعب أن تكون معصومًا عن الخطأ.

هذا هو السبب في أن حل البرمجيات مثل LastPass قد يكون مفيدًا إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة يمكنها تخزين جميع المعلومات الحساسة بأمان لك.

تطبيق Windows 10 / 8.1 الحدسي الذي يُنشئ ملاذًا آمنًا للبيانات الحساسة

قبل أي شيء آخر ، يجب الإشارة إلى أن LastPass هو تطبيق متجر مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و 8.1 ، ولكن يمكنك استخدام قدراته عبر الأجهزة ، مما يثبت أن درجة مرونته عالية جدًا.

عندما تتفاعل أولاً مع البرنامج ، تحتاج إلى إنشاء حساب بالإضافة إلى الإشارة إلى كلمة مرور رئيسية ، وهو في الواقع الشيء الوحيد الذي عليك تذكره من أجل أتمتة عملية تسجيل الدخول إلى حساباتك.

يمكن تخزين وتنظيم حسابات موقع الويب بأمان

ولكن دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على قدرات البرنامج. ما يمكنك فعله هو حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور لأي موقع تريده ، مع إمكانية أو تنظيم جميع هذه البيانات بطريقة واضحة. إلى جانب عنوان URL ، واسم المستخدم ، وكلمة المرور المتضمنان ، يمكن تعيين اسم لموقع الويب المذكور ومجلد وتعليقات توضيحية لكل إدخال.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة حسابات إلى المفضلة أو تمكين AutoLogin أو تحديد أو إلغاء تحديد “الملء التلقائي” ، بالإضافة إلى طلب إعادة كتابة كلمة المرور عند محاولة الوصول إلى حسابك.

يوفر لك ميزات ملء النموذج

وبما أننا ذكرنا خيارات ملء النماذج ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن البرنامج يأتي بقسم مفصل مخصص لهذا الغرض ، مما يتيح لك كتابة جميع أنواع المعلومات التي قد يُطلب منك تقديمها عند التعامل مع المعاملات الحساسة وما إلى ذلك.

من أجل ضمان أن هذه التفاصيل ليست متاحة بحرية للمتطفلين ، يمكنك مرة أخرى أن تطلب من البرنامج أن يطلب منك نافذة تطلب الإذن قبل استخدام البيانات.

يتيح لك إخفاء وتجميع كل أنواع الملاحظات

أخيرًا وليس آخرًا ، يستطيع التطبيق أيضًا الاحتفاظ بملاحظاتك في بيئة آمنة. من الممكن حفظ أي شيء ، من الحسابات المصرفية ، ورخص القيادة ، وأرقام التأمين الصحي ، إلى التفاصيل الفورية المتعلقة بالماسنجر ، ومفاتيح البرامج ، وكلمات مرور شبكة Wi-Fi ، ولا يخشى أن تتم رؤيتهم من قبل المتطفلين.

برنامج سهل الاستخدام يمكنه إدارة جميع بياناتك الشخصية

فإن LastPass لـ Windows 10 / 8.1 هي أداة سهلة الاستخدام لكنها قوية يمكن تخزين وتنظيم معلومات حساسة تتراوح من حسابات موقع الويب إلى الملاحظات والتفاصيل الأخرى التي قد تحتاجها لتعبئة النموذج.

وبرنامج متوافق مع جميع الاجهزة والمتصفحات.

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.