برنامج Password Vault Manager لحفظ بياناتك بطريقة امنه | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج Password Vault Manager لحفظ بياناتك بطريقة امنه

تخزين جميع حساباتك وكلمات المرور والبيانات المصرفية والملاحظات ورموز التنبيه وأية معلومات أخرى بأمان في خزنة آمنة ومشفرة

 على الرغم من أن الذاكرة هي المكان الافتراضي حيث يتم تخزين المعلومات الشخصية لا يعني أنه الأكثر أمانًا. ليس لأن شخصًا ما يمكنه الوصول إليها ، ولكن لخطر نسيانها ببساطة. تمنحك التطبيقات مثل Password Vault Manager إمكانية إنشاء قاعدة بيانات لجميع المعلومات القيمة التي لا يمكن الوثوق بها.

 مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات

نظرًا لأن معظم الأماكن التي تمت زيارتها على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال تتطلب شكلاً من أشكال التعريف ، يمكنك إنشاء إدخال لأي نوع من الحسابات تقريبًا. يتيح لك اختيار إضافة واحدة جديدة الوصول إلى جميع الفئات التي قد ترغب في تضمينها.

 بمجرد اختيار نوع ، يجب ملء العديد من الحقول بالمعلومات المناسبة. إلى جانب الاسم والمجموعة ، وهي مجالات شائعة ، يكون لكل نوع حساب متطلباته الخاصة. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المعلومات ، فيمكن إنشاء أكثر من خمسة حقول مخصصة ، أو ببساطة كتابة أي تفاصيل في مربع نصوص الوصف.

 بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك اللوحة الجانبية إمكانية إنشاء المزيد من أنواع معلومات الحساب وتضمينها في إدخال واحد.

برنامج Password Vault Manager
برنامج Password Vault Manager

 توليد كلمات مرور فريدة من نوعها وعرض قوتها

من قائمة الأدوات ، يمكنك الوصول إلى مولد كلمة المرور إذا كان من الممكن أن يكون لديك تخمينًا محظوظًا لشخص ما. هناك ثلاث طرق من خلالها يتم إنشاء هذه. تسمح لك الميزة الأولى بتخصيص عملية الإنشاء بشكل كامل عن طريق تحديد الأحرف المطلوب استخدامها والطول المطلوب ، وهو 1024 كحد أقصى.

 إذا بدا الأمر معقدًا جدًا ، فإن النوع الثاني يستخدم حرفًا محددًا فقط إما لخلط بعض منها أو تغييرها. وأخيرًا وليس آخرًا ، فإن أسهل طريقة هي اختيار “كلمة مرور قوية” ، تتطلب منك فقط الضغط على زر.

 في حالة رغبتك في معرفة مدى حماية بياناتك ، يقوم محلل كلمات المرور بعرض جدول مليء بتفاصيل الاتصال التي تم إدخالها مسبقًا ويعرض قوة مفتاح الأمان لديك. يمكن أن يتراوح هذا من كلمة المرور الشائعة إلى الكمال. ومع ذلك ، لا يعرض الحقل كلمة المرور الفعلية ، ويجب فتح كل حساب لعرضه أو تغييره.

 مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا أن نقول أن مدير Password Vault Manager يعمل بمثابة أمان لجميع معلوماتك الثمينة. تتوفر خيارات مختلفة للتمييز وحسابات المجموعة لضمان عدم معرفة أي شخص بكلمات المرور الخاصة بك.

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.