برنامج RivaTuner للتعديل على بطاقة الفيديو والحصول على إمكانيات عالية | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج RivaTuner للتعديل على بطاقة الفيديو والحصول على إمكانيات عالية

مجموعة شاملة من عناصر التحكم التي تسمح لك بتعديل بطاقة الفيديو بعناية من أجل الحصول على أقصى إمكانات بمساعدة هذا التطبيق.

RivaTuner هو واحد من برامج رفع تردد التشغيل بطاقة الفيديو أعلى تصنيفا. في حين يوحي اسمها أنه يهدف إلى التركيز على بطاقات NVIDIA فقط ، فإن RivaTuner يدعم محولات الفيديو ATI / AMD. هدفه الرئيسي هو كسر الحواجز التي وضعتها الشركات المصنعة وتحديد سرعة وسرعة الذاكرة وسرعة المروحة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إجراء تعديلات على overclock وحتى underclock بطاقة الفيديو الخاصة بك.

عملية نشر بسيطة

تتطلب عملية تثبيت التطبيق فقط انتباهك في نهاية الأمر ، من خلال توفير خيارين: “حماية الذاكرة الظاهرية للعملية” و “حماية منافذ الإدخال / الإخراج التي تم تعيينها للذاكرة”. آخرهم ، كما يعلمنا المطور ، أمر لا بد منه إذا كنت في ألعاب متعددة اللاعبين تتطلب PunkBuster.

كمية كبيرة من الاهتمام المطلوبة

يوفر RivaTuner إمكانات التغيير المتعمق لمستخدميه. ينصح المبتدئون فقط باستخدام هذا البرنامج بعد دراسة الوثائق ، حيث أن أي تغيير في النطق قد يؤدي إلى قذف محول الفيديو بشكل حرفي. إذا كنت لا تزال ترغب في القيام بذلك ، فمن المستحسن أن بطاقة الفيديو لديها إمكانية تبريد عالية. وهكذا ، أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من حصولك على الأجهزة المناسبة للتأقلم قبل المضي قدمًا وتحديد سرعات أساسية للذاكرة والذاكرة.

برنامج RivaTuner
برنامج RivaTuner

مناسبة للمستخدمين المتقدمين

واجهة التطبيق بسيطة للغاية. يحتوي على تخطيط كلفي يشتمل على خيارات ‘Main’ أو ‘Settings’ أو ‘Power user’ أو ‘Launcher’ أو ‘Scheduler’. يمكنك الحصول على معلومات الموفق وإعدادات برنامج التشغيل في القسم “الرئيسي” وتفضيلات واجهة مستخدم RivaTuner وإعدادات مدير التشغيل السريع والمبتدئين ضمن قسم “الإعدادات”. علامة التبويب “المستخدم القوي” متاحة للمستخدمين المتقدمين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من معرفة VGA.

إنشاء ملفات تعريف مخصصة متعددة

على الرغم من أنه يدعم الأجهزة من ATI / AMD ، يعمل RivaTuner في أفضل حالاته مع بطاقات الفيديو NVIDIA. البرنامج المقابل في هذه الحالة هو ATI Tray Tools. تمكنك نافذة “تعديل النظام” من RivaTuner من اختيار الساعات الأساسية والمظللة والذاكرة مع ميزة “ساعات الربط” الاختيارية. يمكنك أيضًا إدارة اختيارك ضمن “إعدادات الملف الشخصي لرفع تردد التشغيل” عن طريق حفظها وتحميلها وحذفها.

يجلب هذا التطبيق بيئة قوية ل overclockers ومجموعة الأدوات المناسبة لهم للاستفادة منها. ينتشر طيف بطاقات RivaTuner المدعومة من ريفا تي إن تي إلى سلسلة غيفورسي 200. كونها واحدة من أكثر البرامج استخداما لرفع تردد التشغيل GPU ، يوفر RivaTuner مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بدعم متعدد الشاشات ، أداة رفع تردد التشغيل أو التحكم في المروحة.

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.