برنامج Your Uninstaller PRO لإلغاء تثبيت البرامج وإنشاء نقطة استعادة والمزيد | معلومة
موسوعة مصرية

برنامج Your Uninstaller PRO لإلغاء تثبيت البرامج وإنشاء نقطة استعادة والمزيد

إلغاء تثبيت البرامج ، وحذف إدخالات التسجيل ، وإنشاء نقاط استعادة النظام ، بالإضافة إلى ملفات أجاد وإدارة أدوات بدء التشغيل ، وكل ذلك باستخدام تطبيق واحد

يمكن أن تؤدي ميزة إلغاء التثبيت الجيدة إلى إحداث فرق في أداء الكمبيوتر عن طريق تنظيف جميع إدخالات البرنامج المعني.

التطبيقات التي لم يتم إلغاء تثبيتها بشكل صحيح يمكن أن تترك وراءها آثار فوضى التسجيل ، وبالتالي إبطاء النظام الخاص بك بشدة وقبل أن تعرفه، تحتاج إلى إعادة تثبيت Windows, لتأجيل هذا الحل الأخير قدر الإمكان ، تحتاج إلى الحصول على يديك على إلغاء التثبيت لائق ، مثل Your Uninstaller! PRO

عمليات الفحص والكشف التلقائي عن إدخال التسجيل

هذا البرنامج يجعله يبدو كما لو أن التطبيق الذي قمت بإلغاء تثبيته عبر خوارزمياته لم يكن موجودًا على النظام الخاص بك. ويحقق ذلك من خلال إجراء فحص متعمق للنظام وكشف جميع الإدخالات التي تنتمي إلى البرنامج الذي تم إلغاء تثبيته ، وبالتالي ترك سجل الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من العناصر غير الضرورية أو الفاسدة.

تخطيط مباشر

تعرض الواجهة الأنيقة والبديهية كافة البرامج المثبتة في قائمة ، ويمكنك تحديد البرامج وإزالتها بشكل فردي.

إلغاء تثبيت البرامج باستخدام أوضاع مختلفة

حتى مع مهمة بسيطة مثل إلغاء التثبيت ، برنامج Your Uninstaller PRO يوفر العديد من الخيارات. واحد منهم هو “إلغاء التثبيت المتقدم”. إذا واجه التطبيق أي مشاكل في محاولة إزالة البرنامج المعني ، فسيقوم بإشعارك بالمشكلة الدقيقة ، بحيث يمكنك إصلاحه. باستخدام “إلغاء التثبيت السريع” ، ستقوم الأداة تلقائيًا بإزالة البرنامج المحدد ، إلى جانب إدخالات التسجيل المجاورة.

إذا قمت بتحديد سهل “إلغاء التثبيت” ، فستتم مطالبتك من خلال نافذة بها أربعة أوضاع لإلغاء التثبيت: مضمنة (عملية إلغاء التثبيت القياسية) وآمنة (تتضمن وضعًا مدمجًا وهي أسرع طريقة لإلغاء التثبيت أثناء فحص ملفات التسجيل على مستوى بسيط) ، عادي (يتضمن الوضع الآمن ، بالإضافة إلى مسح ممتد للسجل ، وهو أبطأ من الوضع الآمن) ، ووضع السوبر (بما في ذلك الوضع العادي ، بالإضافة إلى مسح كامل للآثار التي تركت في Windows ؛ الأبطأ ولكن الأكثر فعالية الوضع).

برنامج Your Uninstaller PRO
برنامج Your Uninstaller PRO

مدير بدء التشغيل ، ونظافة القرص ، وملف التقطيع وغيرها من الميزات

بالإضافة إلى وظائفه الأساسية، يقوم برنامج Your Uninstaller PRO أيضًا بحزم مدير بدء التشغيل (يسمح للمستخدمين بالتحكم في العناصر التي يتم تحميلها عند تشغيل Windows) ، وهو Disk Cleaner (وهو سريع جدًا وفعال وينبهك في أي وقت لا يمكن فيه إزالة الملف لأنه قيد الاستخدام حاليًا) ، بدء تشغيل الأداة المساعدة Menu (توفر إمكانية إصلاح الاختصارات وإعادة ترتيبها) ، ومتصفح الويب Trace Eraser (يعمل لـ Internet Explorer فقط) وملف التقطيع (يحذف الملفات بشكل آمن ودائم).

إنشاء نقطة الاستعادة التلقائية

ميزة رائعة من برنامج Your Uninstaller PRO الخاص بك هو أنه ينشئ تلقائيا نقطة استعادة قبل محاولة إلغاء تثبيت تطبيق ، فقط في حالة حدوث أي شيء خطأ. إذا حدث ذلك ، فيمكنك لاحقًا تحديد Windows ‘استعادة النظام وإلغاء التغييرات.

برنامج Your Uninstaller PRO موثوقة وفعالة بشكل عام

كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، Your Uninstaller PRO يؤدي بشكل جيد ويترك لك مع نظام نظيف تماما ، كما لو لم يتم تثبيت أي شيء على ذلك.

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.