تحميل برنامج k-lite codec pack كامل | معلومة
موسوعة مصرية

تحميل برنامج k-lite codec pack كامل

نقدم لكم في هذا الموضوع, تحميل برنامج k-lite codec pack 2018 بأحدث إصدار حيث يعتبر البرنامج من افضل برامج مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو المختلفة بأي جودة لها. كما يدعم تشغيل ملفات الصوت بنقاء عالي للصوت, حيث يعتبر البرنامج من البرامج الرائدة في تشغيل المقاطع المختلفة. حيث ينصح بإستخدام البرنامج المعروف بإسم كوديك لتشغيل الملفات علي الكمبيوتر الخاص بكم, حيث يدعم البرنامج كافة صيغ الملفات المتوسطة والعالية بدون مشاكل, كما يساعد في تحسين جودة ملفات الفيديو المختلفة بشكل كبير, حتي يتم عرضها بشكل اكثر من رائع مثل تقنية التصوير للمناسبات العالمية.

مقدمة حول برنامج k-lite codec pack 2018

بالطبع يقوم العديد منا بتحميل الافلام ومقاطع الفيديوهات سواء المضحكة او الرياضية, او الإحتفاظ ببعض مقاطع الصوت المختلفة ويجب لتشغيل هذه الملفات ان يحتوي جهاز المستخدم علي إصدار جيد من برنامج ليقوم بتشغيل هذه الملفات بشكل سليم, وعلي الرغم من وجود العديد من البرامج التي تقوم بتشغيل ملفات الصوت والفيديو, إلا ان الكثير منها لا يعطي العرض الرائع للملفات المصورة, كما ان ملفات الصوت تكون جودتها ضعيفة. لذلك نقدم لكم برنامج k-lite codec pack 2018 الاكثر من رائع والذي يقوم بتشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو بدون مشاكل, كما ان البرنامج سهل التعامل ولا يحتاج إلي شرح وسوف نتناول اهم المميزات والخصائص التي يمتاز بها برنامج كوديك لتشغيل الملفات بشكل سريع عن البرامج المنافسة الاخري.

برنامج k-lite codec pack 2018

يدعم برنامج كوديك جميع ملفات الصوت والفيديو بدون مشاكل, كما ان البرنامج لا يحتاج إلي عمليات الشراء او الترقية التي يتم التنبيه في كل مرة يتم تشغيل البرنامج للمستخدم, كما ان واجهة البرنامج تمتاز بالسهولة والألوان الهادئة, وعلي الرغم من ان مساحة البرنامج تعتبر صغيرة مقارنة بالبرامج الاخري إلا انه يحتوي علي العديد من الخصائص التي تعطي المستخدم مرونه اكثر في تشغيل الملفات بشكل اسهل. كما يدعم البرنامج إمكانية عمل تكبير او تصغير ( زووم ) علي الفيديو اثناء تشغيله كما يعتبر البرنامج المفضل لصناع مقاطع الفيديو حيث يحتوي البرنامج علي مكتبة كاملة من المؤثرات التي يمكن إستخدامها. ويعتبر افضل برنامج لإضافة الترجمة حيث يمتاز بإختيار الوان وخطوط متعددة لوضعها علي الفيلم في افضل مكان, يمتاز البرنامج بإن به إمكانية التشغيل التلقائي للملفات المختلفة بسهولة كما يمكن عمل قائمة تشغيل خاصة بالمستخدم وتشغيلها من خلال ضغطة واحدة. كما تقوم الشركة المطورة للبرنامج بعمل تحديث كل شهر يمكن للمستخدم تنزيله لنسخة البرنامج التي قام بتحميلها للتمتع بالمميزات الجديدة. ويدعم كافة الانظمة الخاصة بالويندوز مثل إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 و 10.

برنامج k-lite codec pack
برنامج k-lite codec pack

مميزات برنامج k-lite codec pack

  • البرنامج مجاني ولا يحتاج إلي تفعيل او شراء عضوية.
  • يدعم جميع إمتدادات الفيديو ومقاطع الصوت.
  • إمكانية عمل شريط ترجمة بإحترافية عالية.
  • حجم البرنامج صغير.
  • يدعم جميع انظمة الويندوز.
  • يوجد تحديث شهري, للإستمتاع بالخصائص الجديدة.
  • واجهة بسيطة ويمكن إستخدامه للمبتدئين.
  • يعمل علي زيادة جودة مقاطع الفيديو.
  • درجة نقاء لمقاطع الصوت عالية.
  • إمكانية عمل تكبير وتصغير للشاشة اثناء العرض.

بيانات برنامج k-lite codec احدث إصدار

الترخيص: مجاني

فئة: تشغيل مقاطع

حجم البرنامج: 38.5 ميجا بايت

المطورون: كوديك جايد

الإصدار: 14.0.0

يدعم أنظمة: ويندوز

تحميل برنامج k-lite codec pack

رابط مباشر

” إذا اعجبك الموضوع رجاء تشجيعنا بالضغط علي زر الإعجاب ومشاركة الموضوع “

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.