تحميل برنامج TrackView لمزامنة أجهزة الهاتف والكمبيوتر معا ضمن حساب جوجل | معلومة
موسوعة مصرية

تحميل برنامج TrackView لمزامنة أجهزة الهاتف والكمبيوتر معا ضمن حساب جوجل

يمكنك مزامنة الأجهزة الجوّالة وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر معًا ضمن حساب Google نفسه ومراقبتها بسهولة وأحبائك عبر هذا برنامج TrackView

إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن حيواناتك الأليفة ، وتريد معرفة موقع أطفالك ومحيطه ، فاحرص على العثور على جهاز جوّال في غير محله أو معرفة ما يدور حول سيارتك ، ثم ربما كنت تفكر في الحصول على نوع من المراقبة بالفيديو ترتيب.

TrackView هي أداة مصممة لمساعدتك على تحويل الكمبيوتر والأجهزة المحمولة إلى نظام تعقب في الوقت الحقيقي يمكن أن يساعدك على مراقبة سيارتك أو حيواناتك الأليفة أو منزلك أو أدواتك أو أي حدث تريد معرفته في منزلك.

قم بتوصيل جميع الأجهزة تحت نفس حساب Google

تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى توصيل جهازين على الأقل معًا لاستخدام الأداة ، وهي عملية يمكنك إكمالها في أي وقت من خلال تسجيل الدخول إلى حساب Google نفسه. بمجرد تسجيل الدخول على Android أو iDevice ، يجب أن تتمكن من عرضها في علامة التبويب الرئيسية للواجهة على الفور.

سيكون من دواعي سرورنا أن تعلم أن التطبيق لا يتطلب أن يكون لديك خطة بيانات مع 3G أو 3G للاستمتاع بوظائفه. في حين أنه يعمل مع WiFi و 2 G وشروط أقل مثالية للشبكة ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك مشاهدة بث فيديو ضعيف عندما تكون الإشارة ضعيفة جدًا أو عندما لا يكون هناك نطاق ترددي كافٍ لنقل الفيديو والصوت.

يدعم مراقبة الفيديو عن بعد في الوقت الحقيقي وتتبع نظام تحديد المواقع

من الناحية الوظيفية، برنامج TrackView تطبيق سهل ومباشر ، ويمكنك فتح كاميرا هاتف iPhone أو Android الذكي بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك تبديل العرض وتشغيل الميكروفون وإيقافه أو تضمين الفلاش إذا لزم الأمر أثناء تلقي لقطات حية.

يتم حفظ التسجيلات تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دليل تقوم بتعيينه لهذا الغرض بتنسيق TVR واسم الملف الذي يحتوي على اسم الجهاز وتاريخه ، بحيث تجد الواحد الذي تحتاج إليه دون الكثير من المتاعب.

ميزة أخرى جديرة بالذكر هي تتبع نظام تحديد المواقع ، وهو خيار يمكن أن يكون مفيدًا بالتأكيد إذا نسيت مكان سيارتك أو وضع الجهاز في غير مكانه أو تريد التأكد من أن أطفالك في محيط آمن ، على سبيل المثال.

أداة موثوقة يمكنها حماية أحبائك وأجهزتهم

TrackView هو تطبيق مفيد يسمح لك بتتبع أي أحداث مهمة تهتم بها في حياتك اليومية ، سواء كنت تريد التأكد من أطفالك بأمان أو كنت تريد العثور على جهاز محمول مسروق أو مفقود .

تحميل برنامج TrackView

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.