تحميل برنامج Unlocker لحذف الملفات الصعبة | معلومة
موسوعة مصرية

تحميل برنامج Unlocker لحذف الملفات الصعبة

قد يواجه العديد من مستخدمين الويندوز بمختلف انواعه بعض المشاكل التي تكون من خلال عدم القدرة وإمكانية حذف بعض الملفات من الكمبيوتر الخاص بهم, حيث توجد بعد الملفات التي لا يمكن بأي شكل حذفها بشكل نهائي وتماما من الكمبيوتر. حيث تكون في الغالب معظم هذه الملفات هي ملفات متعلقة بنظام التشغيل ويندوز والتي لا يمكن قبول اي اوامر من المستخدم لإذالتها من الجهاز بشكل كامل, حيث تحتاج هذه الملفات إلي برنامج قوي ليقوم بحذفها نهائيا مع ضمان عدم التأثير في ملفات الويندوز الاخري او تقليل سرعة الكمبيوتر الخاص بالمستخدم, ولذلكم نقدم لكم برنامج Unlocker الاكثر من رائع في عملية حذف الملفات بشكل كامل وأمن تماما لا يعرض محتويات الويندوز لأي شكل من التلف. يمكنكم تحميل البرنامج مجانا وكامل من الرابط اسفل الموضوع.

مقدمة عن Unlocker

يعتبر برنامج Unlocker من افضل البرامج علي الإطلاق التي يمكن التعامل معها لحذف الملفات التي يصعب علي المستخدمون حذفها تماما وبشكل كامل وأمن من ملفات الويندوز الخاصة بها, حيث توجد بعض انواع الملفات خاصة التي تنتهي بإمتداد dll لا يمكن حذفها نهائيا  من الكمبيوتر لإنها تعتبر من الملفات الاساسية لتشغيل النظام, إذا قام المستخدم بتجربة إذالة هذه الملفات سوف يقوم الويندوز بإعطاء رسالة تحذيرية تفيد بإنه لا يمكن القيام بعملية الحذف والإذالة لهذه الملفات تماما. حيث نقدم لكم Unlocker البرنامج الذي يقوم بحذف اي ملفات علي الكمبيوتر وإن كان نظام الويندوز يمنع القيام بها, حيث يعتبر البرنامج لا غني عنه في إذالة وحذف الملفات الضارة او التي ليس لها اهمية علي الويندوز.

برنامج unlocker
برنامج unlocker

شرح برنامج Unlocker

علي الرغم من ان هذه الملفات التي يحاول المستخدم إذالتها من الكمبيوتر الخاص به لا تدو ذات اهمية إلا انه يجب التحذير بأن دوما ما تكون هذه الملفات ذات احجام كبيرة عن الملفات الاخري, حيث تعتبر هذه الملفات دائما ما تشغل مساحة من القرص الصلب بشكل كبير, وايضا تؤثر بشكل بكير علي اداء الكمبيوتر الخاص بالمستخدمون, ومن مميزات برنامج unlocker الرائعة والكبيرة إنه يقوم ليس فقط بحذف الملف من الشكل الخارجي للملفات, بل يقوم بحذف كافة البيانات التي توجد بداخل هذه الملفات بالكامل, ليتم التأكد من قبل المستخدمون علي ان الملفات ليس لها بقية علي الكمبيوتر الخاص بهم. حيث يقوم unlocker بحذف كافة الملفات من جذورها بشكل كامل وتام, بدون ان يترك اي اثار لهذه الملفات.

طريقة تشغيل unlocker

يمتاز برنامج Unlocker بإنه من اسهل البرامج التي يمكن تشغيلها علي الويندوز بالنسبة للمستخدمون حيث يعتمد البرنامج علي السهولة الكبيرة في التعامل من قبل المستخدمون. بعد القيام بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع والقيام بعملية التنصيب والتثبيت السخلة من خلال الموافقة علي سياسات الخصوصية للشركة المطورة, يتم تحديد اي ملف في الكمبيوتر من خلال البحث عنه او الضغط علي الملف المراد ليظهر خيار جديد وهو الحذف بواسطة Unlocker حيث عند الضغط علي هذا الخيار يقوم البرنامج بحذف كافة البيانات للملف المراد حذفه تماما والتخلص من كافة المحتويات, حيث سوف يلاحظ المستخدم السهولة الكبيرة للبرنامج كما إنه سوف يلاحظ وجود مساحة فارغه كبيرة بسبب ان معظم هذه الملفات تكون ذات مساحات كبيرة.

معلومات حول البرنامج

الترخيص: مجاني

إسم البرنامج: unlocker

فئة: برامج كمبيوتر

حجم البرنامج: 14.5 ميجا بايت

يدعم انظمة: ويندوز

اللغة: العديد من اللغات

تاريخ الإصدار: يناير 2018

تحميل Unlocker

رابط مباشر

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.