تحميل PDF Reader 2018 علي الكمبيوتر نسخة 2018 | معلومة
موسوعة مصرية

تحميل PDF Reader 2018 علي الكمبيوتر نسخة 2018

بصرف النظر عن الرياد العلمي الهائل الذي نعيشه في ذلك العصر ، و توافر الكثير من الأجهزة الإلكترونية المتقدمة ، سوى أن القلة مازال مغرماً بهواية القراءة ، لهذا قد يلجئ القلة إلى استعمال الإنترنت لممارسة هذه الهواية ، حيث يقومون بالبحث عن الكتب التي يريدونها والعمل على تحميلها على أجهزتهم سواء الحواسيب الشخصية أو التليفونات المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، ولكن قد تواجههم إشكالية في فتح هذه الكتب نظراً لكونها ذات صيغة محددة (PDF) ، واليوم سوف نعرض لكم في ذلك النص الحل لهذه الإشكالية ، وهو تحميل وتثبيت PDF Reader 2018 ، فتابع معنا التوضيح الأتي .

يقال أن مؤسسة (Adobe) الدولية تقدم لك برنامج PDF Reader 2018 على نحو بدون مقابل على موقعها المعترف به رسميا ، وفيما يأتي توضيح أسلوب تحميله واستخدامه على أجهزة الحواسيب الشخصية .

خطوات تحميل PDF Reader 2018 من الموقع المعترف به رسميا بدون مقابلً :

– قم بالدخول عن طريق الوصلة المتواجد أدنى النص لتحميل PDF Reader 2018 .
– نحو فتح الوصلة ستجد الصفحة كما بالصورة الآتية ، قم بإزالة الإشارات المتواجدة في مواجهة البرامج الأخرى كما سترى لتقدر على من تثبيت – – – برنامج PDF Reader 2018 لاغير بلا البرامج الأخرى ، ثم اضغط على (Install Now) ليتم تحميل ملف التثبيت على جهازك .

تحميل PDF Reader 2018
– بعد ختام تحميل ملف التثبيت على جهازك ، قم بالتوجه إلى المقر الذي حددته ليتم تحميل ملف التثبيت فيه لتجد الملف كالتالي فتقوم بالنقر المزدوج عليه .
– بعد النقر المزدوج على الملف سينطلق فى تحميل وتثبيت البرنامج من على موقع مؤسسة (Adobe) .

تحميل PDF Reader 2018
و بتلك الأسلوب تكون قد أتممت بنجاح تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك ، وتتبقى أمامك خطوة واحدة وهى كيفية استعماله .
اذهب إلى المجرى الذي تضع به الكتب ذات الصيغة (PDF) على جهازك وستلاحظ أنها جميعاً تحمل رمز أو علامة البرنامج ، ويمكنك فتح أي ملف بصيغة (PDF) بمجرد النقر المزدوج على الملف أو الكتاب الذي تريده ليتم فتحه عن طريق واجهة البرنامج لتستمتع بممارسة هواية القراءة التي تحبها كما تشاء .
وبالتالي تم بنجاح تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك ويمكنك فتح أى ملف بصيغة (PDF) بمجرد النقر المزدوج على الملف أو الكتاب الذي تريده ليتم فتحه عن طريق واجهة البرنامج لتستمتع بممارسة هواية القراءة التي تحبها كما تشاء

رابط التحميل

 

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.