حقيقة عودة الثنائي مي سليم ووليد فواز بعد انفصالهما في شهر العسل | معلومة
موسوعة مصرية

حقيقة عودة الثنائي مي سليم ووليد فواز بعد انفصالهما في شهر العسل

الثنائي مي سليم ووليد فواز يثيران الشكوك بعودتهما إلى بعض من جديد بعدما انتشرت العديد من الاخبار مؤخرا حول انفصالهما على الرغم من مرور 26 يوم فقط على الزواج وعدم اكتمال شهر العسل!

حقيقة عودة الثنائي مي سليم ووليد فواز

حيث قام الفنان وليد فواز بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير تويتر والذي يظهر من خلالها وهو يرتدي خاتم الزواج من الفنانة مي سليم معلقا على الصورة “حب العمر”، مما تسببت هذه الصورة إثارة حالة من الشكوك حول عودة الثنائي مي سليم ووليد فواز من جديد.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

كما وبدى الفنان وليد فواز بالصورة وهو حزينا لكي يلمح للجميع بأنه مازال متمسكا بزوجته مي سليم رافضا خلع خاتم الزواج ليؤكد بطريقة غير مباشرة مدى الحب الذي يحمله لعروسته بعد قصة الحب التي جمعتهما أثناء تصويرهما لمسلسل “الرحلة” في رمضان الماضي.

كما أثار وليد فواز الشكوك حوله بعدم حذف صوره مع زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس مي التي تعمدت أن تحذف صورههما التي تم التقاطها سويا بعد الزواج مستبدلة مكانها صورة ابنتها الوحيدة “لي لي”.

الثنائي مي سليم ووليد فواز
الثنائي مي سليم ووليد فواز

نسرين أمين تبارك لمي سليم

كما وأثارت الفنانة مي سليم الشكوك هي الأخرى لتشير باحتمالية عودتها لزوجها وليد فواز، وذلك من خلال صورة قامت صديقتها الفنانة نسرين أمين بنشرها صورة تجمعها بها عبر حسابها الشخصي بتويتر معلقة عليها قائلة: “مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا اجمل واحلى واطيب مي مبروك وحمد الله على سلامتك”.

وبهذه التغريدة التي نشرتها نسرين أمين فأصبح هناك احتمال كبير لتصالح الثنائي وعودتهما إلى بعض خاصة وأنه لم يتم الانفصال بشكل رسمي بعدما أكد وليد فواز في حديث صحفي بأن الطلاق لم يتم بعد.

انفصال مي سليم ووليد فواز

ومن الجدير بالذكر أن، الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية تداولت مؤخرا خبر انفصال الثنائي مي سليم ووليد فواز بعد مدة قليلة جدا من زواجهما، بسبب خلافات حادة دارت بينهما ترتب عليها انهاء مي سليم احتفالها بشهر العسل مع زوجها وليد فواز في اليونان وعودتها إلى القاهرة.

وجاءت هذه التقارير الصحفية بعدما قام الفنان وليد فواز بالاعلان عن انفصاله عن زوجته مي سليم من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”الإنستجرام”، معلقا عليها: “الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي….للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد”، طالبا من متابعيه الدعاء له.

 

وفور نشر هذه التدوينة لاقى الفنان وليد فواز الكثير من الانتقادات اللاذعة بسبب تسرعه في الإعلان عن انفصاله دون أن يعطي لنفسه فرصة التصالح مع زوجته مي سليم، معبرين عن صدمتهم الشديدة من الانفصال وانهاء الزواج الذي لم يستمر شهرا كاملا.

في حين حرصت الفنانة مي سليم الرد على خبر انفصالها عن زوجها وليد فواز من خلال صورة ابنتها “لي لي” من زوجها السابق التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، معلقة عليها قائلة: “كل الحب لها” معتمدة حذف كافة الصور التي كانت تجمعها بزوجها الفنان وليد فواز لتؤكد لجمهورها بأنها بالفعل قد انفصلت عن زوجها أثناء احتفالهما بشهر العسل.

الثنائي مي سليم ووليد فواز
الثنائي مي سليم ووليد فواز

وخمن متابعي الفنانة مي سليم بأنه من الواضح أن ابنتها “لي لي” من زوجها السابق الذي انفصلت عنه منذ سنوات هي السبب في نشوب الخلافات بينها وبين زوجها وليد فواز، مشيرين إلى أن ابنتها لها الأولوية في حياتها وأنها الاهم من حياتها العاطفية.

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.