ريهانا تنفصل عن حسن جميل بعد أن اكتشفت أنه لا يصلح للزواج | معلومة
موسوعة مصرية

ريهانا تنفصل عن حسن جميل بعد أن اكتشفت أنه لا يصلح للزواج

ريهانا تنفصل عن حسن جميل حبيبها السعودي من جديد على الرغم من حل الخلافات التي دارت بينهما خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما اكتشفت أنه لايصلح بأن يكون زوجها لتنجب منه الأطفال.

ريهانا تريد انجاب الاطفال ولكن ليس من حبيبها السعودي

صرحت النجمة العالمية ريهانا لبعض المقربين منها بأنها ترغب بشدة في تحقيق حلم الأمومة والانجاب وتأسيس أسرة مستقرة، وعلى الرغم من أن هذا الأمر يعتبر تقليديا بالنسبة للكثيرين الا انها تحتاج لذلك بشدة خلال هذا الوقت.

ريهانا تنفصل عن حسن جميل
ريهانا تنفصل عن حسن جميل

وكشفت تلك المصادر المقربة من النجمة العالمية ريهانا للموقع البريطاني HollywoodLife بأن ريهانا تفكر بشكل جدي بالزواج والاستقرار وتكوين أسرة واولاد، مشيرين إلى انها لا ترى حياتها الزوجية مع حبيبها حسن جميل لذلك فهي تفكر بالانفصال النهائي عنه دون رجعة.

كما ذكر الموقع بأن الفنانة ريهانا ترى أن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل الذي تربطها به علاقة حب لأكثر من عام يتمتع بشخصية مختلفة عنها تماما وإذا تم الزواج بينهما في المستقبل، فبالتأكيد لا ينجح زواجهما وينتهي بالفشل.

كما وألمح المصدر بأن ريهانا تنفصل عن حسن جميل على الرغم من الحب الكبير الذي يجمع بينهما، ولكنها تشعر بأن علاقتهما العاطفية ربما تفشل إذا تم الزواج مستقبلا ولن تنجح حياتهما الزوجية على المدى الطويل لأن كلاً منهما يتمتع بشخصية استقلالية وقيادية.

ريهانا تنفصل عن حسن جميل مجددا ومن المحتمل أن تكون المرة الأخيرة

وأكد المصدر المقرب من النجمة العالمية السمراء بأن ريهانا تنفصل عن حسن جميل لأنها تريد إنجاب الأطفال من رجل قادر على إكمال حياته معها في السراء والضراء، وأنها لن تثق فيه ولا في علاقتها معه على الرغم من حبها الكبير له ولكنها تجد أن علاقتهما ستصبح كارثية إذا تحولت إلى ارتباط رسمي موثق بالزواج.

كما وذكر الموقع البريطاني HollywoodLife بأن الفنانة ريهانا كانت تركز كثيراً على مسيرتها الفنية طوال السنوات الماضية، وبعدما وصلت للعالمية فإنها تفكر الآن بتكوين أسرة مستقرة وأن تكون أما وتنجب اطفالا بعد أن صارت في الثلاثين من عمرها، لكنها غير مقتنعة أن حسن جميل سيكون هو زوجها المستقبلي ووالد أطفالها.

ومن الجدير بالذكر أن، في أوائل شهر يوليو الجاري تم التقاط بعض الصور من قبل عدسات كاميرات الباباراتزي للنجمة العالمية ريهانا وهي مع حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل وهما مستقليان تحت آشعة الشمس في منتجع يقع في مدينة بويورتو فالارتا المكسيكية، وبدوا الثنائي من خلال الصور وهما في حالة خلاف شديد وان الأجواء بينهما مشحونة بالغضب والكراهية.

شجار حاد بين ريهانا وحبيبها السعودي توثقها الصور

وتم تداول الصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، حيث وثقت هذه الصور شجارل عنيفا بين الثنائي ريهانا وحسن جميل، ومن بين لقطات الصور ظهرت ريهانا وهي تلوح بيديها وأصابعها بطريقة عدوانية، في حين ان صوتها يعلو بالصراخ أمام حبيبها الذي يجلس أمامها مصغيا.

ثم قام بعد ذلك الملياردير السعودي حسن جميل بالدفاع عن نفسه بشراسة أمام حبيبته النجمة العالمية ريهانا ليعيد نفس حركاتها مشيرا بأصابعه ناحيتها ثم أنهى الحديث وتركها وغادر بعصبية وانقعال شديد، في حين ظلت ريهانا غاضبة وهي تشعل السيجار بين أصابعها ومن ثم غادرت ورائه.

ريهانا تنفصل عن حسن جميل

ريهانا تنفصل عن حسن جميل

ريهانا تنفصل عن حسن جميل

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.