مدير بنك CIB يكشف حقيقة استيلاء موظف على مبلغ ١٨٠ مليون جنية | معلومة
موسوعة مصرية

مدير بنك CIB يكشف حقيقة استيلاء موظف على مبلغ ١٨٠ مليون جنية

ترددت أنباء عن هروب مدير إحدى فروع البنك التجاري الدولي (مصر) CIB بالإسكندرية إلى خارج مصر، وذلك بعد استيلائه على 180 مليون جنيه من أموال المودعين، وتردد أن من بينهم 100 مليون من صاحب معارض ومراكز صيانة للسيارات بالإسكندرية. وفي إطار تلك الأنباء نشرت صفحة شهيرة على موقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد أن البنك سوف يصدر بيانا بوجود فروق في أحد أرصدة العملاء.

يحقق البنك التجاري الدولي «CIB»، في شكوى أحد عملائه بأحد فروع البنك في محافظة الإسكندرية بشأن وجود فروق في أرصدة حساباته.


تواصلت مع هشام عز العرب رئيس بنك CIB، والذي أكد في تصريح عدم صحة ورود أي بيانات صادرة عن البنك تؤكد ان وجود فروق في أرصدة العملاء، والبنك يقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتحقق من أي شكوى تخص أي عميل من عملتء البنك، إلا أنه لم ينفىوفي بيان قال البنك على موقعه الرسمي: “تلقى البنك التجارى الدولى (مصر) CIB شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى إحدى فروع مدينة الإسكندرية بخصوص وجود فروق فى أرصدة حساباته، هذا ويتم حاليًا اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمراجعة كل العمليات المصرفية فى الفرع للوقوف على حقيقة الأمر. وتم إعلام كل الأطراف ذات العلاقة والجهات الرقابية المعنية، وعلى رأسها البنك المركزى المصرى”.

ووفقً للبيان”نود التأكيد بأن ثقة عملاء البنك التجارى الدولى (مصر) تتصدر قائمة أولوياته”.​

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.