وليد فواز يندم على زواجه من مي سليم وهي ترد عليه بهذه الرسالة الحادة | معلومة
موسوعة مصرية

وليد فواز يندم على زواجه من مي سليم وهي ترد عليه بهذه الرسالة الحادة

الفنان وليد فواز أعلن عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة الأردنية مي سليم وذلك بعد خلافات عديدة دارت بينهما خلال احتفالهما بشهر العسل ، حيث لم يقضي على زواجهما سوى 26 يوم فقط!

طلاق الفنان وليد فواز من مي سليم

أثارت علاقة الثنائي وليد فواز ومي سليم الجدل الشديد خلال الفترة الأخيرة حول زواجهما وانفصالهما في نفس الشهر، وتناولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية عدد كبير من الاخبار حولهما وآخرها الانفصال الرسمي الذي تم بينهما مساء أمس.

الفنان وليد فواز
الفنان وليد فواز

حيث قرر الفنان وليد فواز الاعلان عن خبر طلاقه بنفسه من زوجته الفنانة مي سليم وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام والتي ظهر فيها الفنان وليد فواز بمفرده.

وأرفق الفنان وليد فواز الصورة منشورا طويلا يوجهه لجمهوره ليكشف تفاصيل انفصاله، معترفا بندمه من زواجه من الفنانة مي سليم، واصفا زواجه منها بغلطة كبيرة وتم تصحيحها، وأنه يشكر ربه على عدم استمرار الزواج لأطول من ذلك، وأنه لم ينتج أبناء من هذه الزيجة.

“الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

كما واضاف وليد فواز بأن الحب وحده لا يكفي للزواج وأنه مجرد احلام غير الواقع تماما، مشيرا إلى أنه سيكون دقيقا بعد ذلك في اختياراته، وأنه سوف يغلب على قراراته العقل قبل العاطفة حتى يتمكن من تكوين أسرة مستمرة طوال حياته.

ادوارد يهاجم وليد فواز بعنف

وانهالت التعليقات على منشور الفنان وليد فواز بشكل كبير من قبل جمهوره يحملون بداخلها كلمات مواساة للفنان وليد فواز متمنيين له حياة ناجحة وسعيدة، كما وتعرض الفنانة وليد فواز للمزيد من الانتقادات اللاذعة من قبل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم الفنانة وفاء عامر التي رفضت الطريقة التي تحدث بها وليد عن طليقته مي سليم.

كذلك انتقده الفنان ادوارد بشكل كبير من خلال برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقوم بتقديمه حيث وجهه له كلمات حادة للغاية قائلا له: ” هذه كانت زوجتك لو لمدة يوم أو يومين أو أسبوع، لا يجوز أن تتكلم عنها بهذه الطريقة، عيب كل الناس مستاءة من كلامك، ولكن ما الذي تريده؟ هل تريد الشهرة على حسابها؟.

 

مي سليم ترد على وليد فواز بهذه الكلمات الحادة

وفور البيان الذي نشره الفنان وليد فواز عن طلاقه، قامت طليقته مي سليم بالرد عليه بشكل غير مباشر من خلال صورة تحمل لها هذه الكلمات الحادة التي تقول فيها: “من العيب أن تفتخر بشئ لم تصنعه بجمالك لأنك لم تخلقه، ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها”، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام، كما ودونت مي تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر لتقول فيها: “أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء”.

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.